امين سر الحزب فارس الشديفات أوضح بأنه تم خلال المؤتمر والذي جاء انعقاده في محافظة المفرق لغايات توضيح أهداف وبرامج الحزب وبما يحقق النتائج المرجوة من مثل هذه اللقاءات.
وبين الشديفات بأنه تم استعراض مراحل التأسيس السابقة، واهمية استكمال بناء منظمات الحزب والتوسع في انتشاره ، وضرورة ان ينشط الحزب في المحافظات ،ويكرس فعالياته تعزيزا للتحول الديمقراطي والمبادئ ظ للحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني المتمثلة ، بالدولة المدنية والعدالة الاجتماعية ،والديمقراطية و حقوق الإنسان والتقدم الاجتماعي .

 

وأكد الشديفات بأنه تم التباحث والنقاش حول مختلف القضايا المحلية والمنطقة وموقف الحزب منها إضافة إلى التطرق إلى العديد من المواضيع ذات الأهمية والتي من شأنها أن تسهم في التطوير على مختلف القضايا السياسية والإجتماعية وغيرها.
ونوه الشديفات بأنه تم خلال الإجتماع اختيار لجنة لمتابعة اعمال فرع الحزب في المفرق وهم فارس شديفات/ امينا للسر حسن خزاعلة / العلاقات العامة والاعلام احمد النعيمي / الشؤون المالية ومريم زواهرة / عضو وختام حوامدة / عضوو حنان الشرفات / عضو، موضحاً بانه سيتم عقد اجتماع للجنة لوضع الخطط والاقتراحات اللازمة لتنفيذ البرامج والخدمات والمشاريع في محافظة المفرق وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق أهداف وطموحات وتطلعات الحزب.

What's your reaction?

Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0

You may also like

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

More in:بيانات